الجمعة، 2 أغسطس 2013

بوتات سيرفر شغالة




noumanaslam@nimbuzz.com
bot-2@nimbuzz.com
eebuzz.helper@nimbuzz.com
nouman_server@nimbuzz.com
botserver4(asghar)@nimbuzz.com
hidden-server2@nimbuzz.com
hidden-server@nimbuzz.com
noumanaslam@nimbuzz.com

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبتي زوار مدونتي المتواضعة .. بعد ان حصلت بعض المشاكل في اغلب السرفرات الاجنبية.. وظهورها كمتصل .. وعند كتابة اسم نك البوت والباس واسم الروم.. ترى الرد بانه يتم الاتصال.. ويطول الانتظار ولكن البوت لا يدخل للروم
احب ان اقدم للجميع .. نكات سرفر وستكون محدثة بين حين واخر .. وان شاء الله ستكون متواجدة لاوقات طويلة... وساكرر شرح ادخال البوت للروم + بعض الاوامر المهمة


آولاً: قم باضافة احد هذه النكات 
@bot-2

قم باضافتها اضافة اعتيادية كما تضيف اي شخص لديك من غير علامة الات والنمبز دت كم يعني هكذا

بعد الاضافة وان كان السرفر شغال .. سترى النك مضاف في قائمة المضافين لديك
... الان وبعد ان تمت اضافة النكات في قائمتك اتبع الاتي 
ثانيا: ادخال البوت الى الروم عن طريق بوت السرفر
قم بانشاء اسم بوت خاص بك.. وبعد ان تمت الاضافة بنجاح قم الان بالدخول الى اسم البوت الذي قمت باضافته مثلاً
bot29 او jsbot او jserver
واكتب في الخاص الامر كالأتي
join#name#pass#name room
join#اسم البوت#باسورد البوت#اسم الروم
سيرد لك البوت بان الاتصال جاري.. وبعدها ترى هذه الكلمة
done!
وهذه الكلمة تعني دخول البوت الى الروم بنجاح .. وفي حال رائيت كلمة ثانية فانه هناك خطأ اما في اسم البوت او الباسورد او اسم الروم .. يرجى التدقيق
..........................................
الان انتهينا من كيفية اضافة البوت وكيفية ادخال البوت الى الروم.. بقي لديك التعلم على اوامر البوت .. والاوامر المهمة تم شرحها في الرابط ادناه